• عن الشركة

    الشركة الأهلية لصناعة الزيوت النباتية شركة مساهمة مغفلة عامة تأسست بحماه بموجب القرار رقم 3169 تاريخ 3/7/1995 وشملت بأحكام قانون الاستثمار رقم 10 لعام 1991 وتعد الشركة من كبريات شركات الزيوت النباتية في سوريا.

  • رؤيتنا

    نفوق توقعات المستهلك بتقديم منتجات ذات جودة عالية من الزيوت النباتية ومشتقاتها وذلك من خلال استخدام أحدث تقنيات الصناعات الغذائية ،وتطوير مهارات العاملين، وتحفيزهم .

  • رأس مال الشركة

    1500 مليون ليرة سورية بما يعادل 30 مليون دولار أمريكي تمويلاَ ذاتيا.

    عدد الأسهم: خمسة عشر مليون سهم، قيمة السهم الواحد 100 ليرة سورية.

  • الإنتاج السنوي

    باشرت الشركة إنتاجها في عام 2001 ، ولقيت منتجاتها رواجا كبيرا وانتشارا واسعا في كافة أنحاء الجمهورية العربية السورية ، حيث تمتلك الشركة أسطول نقل كبير ومتنوع من الشاحنات الى السيارات الصغيرة

المدير العام

الشركة الأهلية لصناعة الزيوت النباتية هي شركة صناعية تجارية تعد من أكبر الشركات في القطر العربي السوري ، والتي تعمل في مجال الزيوت النباتية ، وهي الشركة الصناعية الوحيدة المدرجة في سوق دمشق للأوراق المالية .

تسعى الشركة دائماً إلى أن تكون وحدة اقتصادية تحقق مصالح ومتطلبات البيئة الداخلية والخارجية من مساهمين وعاملين وزبائن وعملاء ومجتمع ، حيث اعتمدت الشركة منذ تأسيسها إلى تاريخه على سياسة الجودة الشاملة بحيث تعمل على تطوير مستدام على الصعيد البشري والفني وذلك بالاعتماد على أحدث التقنيات التكنولوجية المتاحة أمامها ، بالإضافة إلى استقطاب الخبرات البشرية لتطوير بيئة العمل فيها والإلتزام برسالتها تجاه عملائها حيث نسعى إلى إنتاج وإيصال أفضل المنتجات من الزيوت والسمون النباتية التي تلبي كافة الأذواق والاحتياجات الغذائية في القطر ، وقد حرصت الشركة على الالتزام بالمعايير الدولة من خلال انتهاج وتطبيق نظام الآيزو، كما أن الأسهم المالية للشركة قد حققت ارتفاعاً ونمواً ملحوظاً في سوق دمشق للأوراق المالية نظراً للثقة التي حظيت بها الشركة لدى المستثمرين .

تفتح الشركة أبوابها للتعامل مع الموردين والزبائن والخبرات البشرية ممن يلتقون معها بسياسة الجودة الشاملة والالتزام بمعايير الجودة الدولية فيما يتعلق بجميع نشاطات الشركة الإدارية والفنية والإجتماعية .

ومن خلال انتهاج الشركة الأهلية لجملة من القيم الجوهرية، فإنها بذلك تجسد التزامها ببناء علاقات وطيدة تجاه كل من مورديها ، وزبائنها والعاملين لديها والمساهمين فيها .

المدير العام الأستاذ عبد الحميد حسن السلق